أولاً، انقر على صورة المنتج أو اسم المنتج لعرض تفاصيله. لإضافة منتج إلى طلبيتك، أدخل الكمية التي ترغب في شرائها في مربع الكمية ثم انقر على زر "أضف إلى السلة".
عندما تكون جاهزًا لإتمام عملية الشراء، يتوفر لديك خياران للاختيار من بينهما. يمكنك النقر على زر "إتمام الشراء الآن" مباشرة بعد إضافة منتج إلى سلة التسوق، أو يمكنك النقر على زر "السلة" أو "إتمام الشراء" الموجود في الجزء العلوي الأيمن من كل صفحة.
عند عرض المحتويات الكاملة لسلة التسوق الخاصة بك، سيأخذك النقر على زر "متابعة إتمام الشراء" في أسفل الصفحة إلى صفحة "تسجيل الدخول". هنا، يمكنك تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب لدينا بالفعل، أو يمكنك متابعة التسوق كزائر.
بعد اختيار تسجيل الدخول، ستقوم بملء مجموعة من النماذج التي تتضمن معلومات الفوترة والشحن وطرق الدفع الخاصة بك. عند إكمال هذه النماذج، ما عليك سوى النقر على "تأكيد الطلب". ستُظهر صفحة التأكيد ملخصًا لعملية الشراء الخاصة بك. يمكنك اختيار طباعة هذه الصفحة للاحتفاظ بها في سجلاتك. ستُرسل نسخة من هذا الملخص عبر البريد الإلكتروني على الفور.
إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب، فستحتاج إلى التواصل مع مركز الاتصال الخاص بنا على الرقم 8001240571 خلال ساعات العمل وفي غضون 60 دقيقة من تقديم الطلب.
نقوم بالشحن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية؛ ويختلف وقت التسليم باختلاف المدينة.
سيتم تسليم الطلبات المقدمة خلال 1 إلى 3 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب، وذلك حسب عنوان التسليم الخاص بك.
الطلبات التي يتم تقديمها في أي عطلة رسمية / عطلة نهاية الأسبوع في المملكة العربية السعودية ستُعتبر مُقدمة في أول يوم عمل رسمي في المملكة يلي تاريخ تقديم الطلب.
شحن مجاني على جميع الطلبات.
يتواجد مركز الاتصال لدينا هنا للمساعدة، يمكنك التواصل معنا بزيارة صفحة اتصل بنا هنا. يرجى تزويدنا برقم طلبك واسمك بالكامل وعنوان بريدك الإلكتروني والقطعة (القطع) المفقودة من طلبك.
لعرض سجل مشترياتك، سجّل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت واطلع على قسم "سجل طلباتك" في ملفك الشخصي. وإذا كنت مستخدمًا زائرًا، فيرجى زيارة صفحة "تتبع الطلب".
هل تواجه مشاكل؟ تتواجد فرقنا لتقديم المساعدة. يمكنك التواصل مع مركز الاتصال من خلال زيارة صفحة "اتصل بنا" هنا.
بمجرد تقديم الطلب، لا يمكننا تعديله أو إجراء تغييرات عليه. يمكن لفريقنا مساعدتك إذا كانت لديك أي أسئلة عاجلة
— يمكنك التواصل مع مركز الاتصال من خلال زيارة صفحة "اتصل بنا" هنا.
هل طلبك متأخر؟ تتواجد فرقنا لتقديم المساعدة. يمكنك التواصل مع مركز الاتصال من خلال زيارة صفحة "اتصل بنا" هنا.
لديك خيارات متعددة — يمكنك الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ماستركارد أو الفيزا أو أمريكان إكسبريس أو آبل باي، أو عن طريق شركائنا في خدمة "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" تابي وتمارا.
شكرًا لتسوقك مع ماجد الفطيم نيابًة عن هوليستر. إذا لم تكن راضيًا تماماً عن عملية الشراء التي قمت بها، فيسعدنا أن نقوم برد قيمة مشترياتك أو استبدالها:
بالنسبة للمنتجات ذات السعر الكامل، يمكن استرداد قيمة منتجات هوليستر أو استبدالها في غضون 30 يومًا من تاريخ الشراء. بينما يمكن استرداد قيمة المنتجات المخفضة في غضون 14 يومًا من تاريخ الشراء. يمكنك الاتصال بمركز الاتصال لدينا على الرقم 8001240571 لإلغاء طلبك كليًا أو جزئيًا. يمكنك إلغاء طلبك في أي وقت قبل أن يتم شحنه من مستودعاتنا. بعد إتمام الإلغاء، سيتم إعادة المبلغ إلى وسيلة الدفع المستخدمة في بلد الشراء وبنفس طريقة الدفع الأصلية.
بمجرد معالجة عملية الإرجاع في مستودعاتنا، سيتم إعادة المبلغ إلى وسيلة الدفع الأصلية التي استخدمتها. يمكنك توقّع ظهور المبلغ المسترد في كشف حسابك خلال 7 إلى 10 أيام عمل.
يمكن الاتصال برقمنا المجاني على الرقم 8001240571 لإلغاء طلبك كليًا أو جزئيًا. يمكن إلغاء طلبك في أي وقت قبل أن يتم شحنه من مستودعاتنا. بعد اكتمال الإلغاء، ستتلقى إشعار دائن بنفس قيمة المنتجات المرتجعة.
العملية بسيطة للغاية! يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عاما مع رقم هاتف محمول ساري المفعول، وبطاقة هوية صالحة، وبطاقة دفع سارية المفعول في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة.
* قد يختلف توافر خدمة تمارا حسب المتجر الذي تتسوق فيه.
ستحصل على طلبك في الوقت المحدد، وستقوم بتسديد دفعاتك وفقًا لخطة الدفع التي اخترتها! عند الدفع مع تمارا، تُستحق الدفعة الأولى عند وضع الطلبية.
بمجرد إجراء الدفعة الأولى، يتم تأكيد طلبك وسيتم شحنه لك وفقًا لسياسات المتجر.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف تتعلق بالمدفوعات، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء في تمارا للحصول على الدعم.
سيكون ذلك في غاية السهولة مع تمارا! بناءً على سياسات المتجر، يُرجى طلب الإرجاع أو الإلغاء من المتجر. بمجرد أن يُبلغنا المتجر بإرجاع طلبك أو إلغائه، سيتم تحديث خطة الدفع الخاصة بك وسيتم استرداد المبلغ المناسب إلى حسابك. لمزيدِ من التفاصيل، يرجى زيارة خدمة العملاء على موقع تمارا.
تماشيًا مع التزامنا بتقديم حلول مالية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، يسعدنا أن نعلن عن إلغاء جميع رسوم التأخير في الدفع اعتبارًا من يناير 2024.
يمكنك الآن إدارة مدفوعاتك بسهولة أكبر من خلال تطبيق تمارا، حيث ستتلقى تذكيرات بموعد سداد الدفعات ويمكنك متابعة تفاصيل حسابك بكل يسر
هناك عدة أسباب محتملة للرفض، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
بطاقتك غير مفعلة أو غير مناسبة للشراء عبر المتاجر الإلكترونية.
لديك التزامات سابقة تجاه البنك/ شركة الاتصالات الخاصة بك و/أو تم الإبلاغ عنك من قبل شركة سمة/ شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية (AECB).
لديك دفعات متأخرة مع تمارا.
يجد نظام المخاطر المعقد من تمارا أن قيمة مشترياتك عالية جدًا.
تتجاوز قيمة المنتجات التي تحاول شراؤها الحد المسموح به للشراء.
إذا لم ينطبق أي من الأسباب المذكورة أعلاه عليك، يرجى المحاولة مرة أخرى باستخدام بطاقة مختلفة.
تمنحك تابي القوة عبر المرونة والحرية في اختيار كيفية ووقت الدفع عند شراء الأشياء التي تحبها. تتيح لك تابي التسوق الآن والدفع لاحقًا بدون فائدة أو رسوم أو ديون.
اختر "تابي" عند الدفع. ستظهر نافذة منبثقة مع تفاصيل الأقساط الشهرية الأربعة. قم بالتسجيل مرة واحدة باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف لتفعيل خدمة الدفع. يتم دفع القسط الأول فورًا وستتم جدولة الدفعات المتبقية لتنخصم تلقائيًا من نفس البطاقة التي تم استخدامها للدفعة الأولى.
كلا، تحدث العملية بأكملها ضمن موقع hollisterco.sa.
يتم تطبيق الخصم تلقائيًا من البطاقة التي تم استخدامها للدفعة الأولى.
أربعة أشهر هي المدة القياسية المحددة مسبقًا لهذه الخدمة. ولا يمكن تعديلها.
يتم تقسيم الأقساط تلقائيًا بالتساوي. ولا يمكن تغيير المبلغ.
لا تتطبق أي رسوم أو فوائد.
يتم قبول أي بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان. لا يمكن الدفع بواسطة أبل باي أو أندرويد.
نعم، لا توجد أي استثناءات.
نعم، سيتم تطبيق سياسة الإرجاع والاسترداد العامة.